Author: Ahmed Ezz
•9:42 ص
























Author: Ahmed Ezz
•9:23 ص


















التحميل برابط واحد


http://dl.free.fr/rWT92qpj0
Author: Ahmed Ezz
•9:18 ص








الفلم يحتوي على تسجيلات مخيفة لأشباح و أرواح لاينصح لضعاف القلوب
ومن يخاف لايحمل الفلم


نأتي للتحميل



http://rapidshare.com/files/258190350/Fantomes_Les_Images_Temoignent.part1.rar
http://rapidshare.com/files/258192264/Fantomes_Les_Images_Temoignent.part2.rar
Author: Ahmed Ezz
•1:47 ص
أطلقت "كنجستون تكنولوجي أوروبا المحدودة"، التابعة لشركة "كنجستون تكنولوجي"، كبرى الشركات العالمية المستقلة المتخصصة في ابتكار وتطوير حلول الذاكرة المتكاملة، الذاكرة الفلاشية الثوريةَ "داتا ترافيلر 300" كأول ذاكرة فلاشية من نوعها في العالم متوافقة مع منافذ "يو إس بي" بسعة 256 جيجابايت.

وتوفر هذه الذاكرة الفلاشية أضخمَ سعة تخزينية عبر منافذ "يو إس بي" متاحة بمنطقة الشرق الأوسط.. وبإطلاقها "داتا ترافيلر 300" توطد كنجستون تكنولوجي ريادتها وصدارتها العالمية في مضمار تطوير حلول الذاكرة الفلاشية فائقة السعة.
وتتيح الذاكرة الفلاشية داتا ترايلر 300 للمستخدمين أن ينقلوا ويتنقلوا بكميّة مهولة من المواد الرقميّة، إذ يمكنها أن تخزّن 51 ألف صورة فائقة الدقة، أو محتويات 54 قرص "دي في دي"، أو محتويات 365 قرص مدمج، كما تستوعب الذاكرة الفلاشية داتا ترافيلر 300 مكتبة ضخمة من الوثائق تعادل عند مراكمتها فوق بعضها بعضا برجا ورقيا يمتد لمسافة كيلو متر كامل.
وتعد الذاكرة الفلاشية داتا ترافيلر 300 مثالية لمستخدمي الحواسب النقالة وحواسب الانترنت الراغبين في تعزيز السعة التخزينية لحواسبهم بإضافة 256 جيجابايت كاملة لها، كما تعد مثالية للشركات التي يتعامل موظفوها مع كمية ضخمة من قواعد البيانات، وللمصممين ممن يحتاجون إلى نقل كمية ضخمة من الملفات الرسومية من موقع إلى آخر، خاصة وأنها تتميَز بسرعة نقل الملفات وخاصية كلمة السر، أو كلمة المرور، التي تمكن المستخدمين من حماية بياناتهم أو معلوماتهم ذات الحساسية أو الخصوصية.
من جانبه قال أنطوان حرب، مدير تطوير الأعمال في "كنجستون تكنولوجي" الشرق الأوسط: "تعالت المطالبات منذ حين بحلول ذاكرة فلاشية يمكنها أن تستوعبَ كمية مهولة من البيانات، سواء للاستخدامات المؤسسية أو الشخصية، مشيرا إلى أن الأقراص الصلبة الخارجية لا تمثل حلا عمليا سلسا في هذا السياق، وأن الذاكرة الفلاشية داتا ترافيلر 300 تشكل اختراقا تقنيا رياديا، إذ تمكن المستخدمين من تخزين كمية مهولة من البيانات والتنقل بها بسهولة تامة، لصغر حجمها ومعاييرها الأمنية الصارمة.
وأشار إلى أن هذه السعة تمكن عشاق الأفلام والموسيقى والألعاب الحاسوبية من تخزين فيلم أو ألبوم أو لعبة يوميا لمدة سنة كاملة، وتبرز هذه الذاكرة الخارقة المرحلة المتطورة التي بلغتها التقنية الفلاشية.
جدير بالذكر أن الذاكرة الفلاشية داتا ترافيلر 300 تتميز بتصميم مبتكر يوفر الحماية الكاملة للطرف البارز الذي يتم وصله بمنفذ "يو إس بي" في حال عدم استخدامها، كما أنها متوافقة مع حلول "ويندوز ريدى يوست" بشكل كامل.
وتتوافر الذاكرة الفلاشية "داتا ترايلر 300" بسعة 256 جيجابايت فقط، وهي محمية بضمان لمدة خمسة أعوام ودعم تقني على مدار الساعة طوال أيام العام.


Author: Ahmed Ezz
•1:44 ص
ما الذي بقي ولم تنتجه لنا جوجل من برمجيات؟
نعم نظام تشغيل كامل للحاسبات الآلية!
وهو ما أعلنته جوجل بالفعل متحديةً مايكروسوفت (التي تحتل 90 % من سوق أنظمة التشغيل) وواعدة بأن نظام تشغيلها الجديد سيغير طريقة عمل الحاسبات التي تعودنا عليها، وهونظام تشغيل كامل وليس متصفح انترنت كما يبدو من اسمه







فقد أعلنت شركة جوجل رسميا عن نظامها التشغيلي الجديد المسمى Google Chrome OS ، قد لا يبدو الخبر مفاجئاً للكثيرين ، حيث كنت هناك شائعات كثيرة حول الموضوع ، المهم دعونا نلقي نظرة على هذا النظام التشغيلي الجديد.


أولا Google Chrome OS ليس أندرويد ، بل هو مشروع منفصل ، ثانيا هو نظام يتعمد على نواة لينكس ، ثالثا الهدف الأول له هو الويب ؛ حيث سيعتمد على التطبيقات الإنترنت بشكل أساسي مع التركيز على الثبات و الأمان و السرعة ، رابعا يركز Google Chrome OS على حواسيب النت التي تمتلك قدرات محدودة من الموارد ، و أخيرا هو مشروع مفتوح المصدر.

سيكون Google Chrome OS متوفر لمنصات x86 و منصة ARM ، و سيصل إلى السوق في النصف الثاني من السنة القادمة .

باختصار نظام جوجل التشغيلي كروم سيكون بالكاد نظام تشغيلي بالمفهوم الذي نعرفه اليوم ، حيث ستكون مهمته هو إيصالك إلى متصفح الويب (أتوقع أن يكون متصفح كروم) بأسرع و أمن طريقة.




والواقع أن إعلان جوجل عن نظام تشغيلها القادم Google Chrome OS قد أثار الكثير من الضجة و لكن الملاحظ أن هناك أسئلة بديهية و بسيطة لم تأتي الشركة على ذكرها في بيانها الرسمي حول النظام ولا يوجد لها إجابة صريحة في ما تم نشره حول النظام الجديد و في الوقت ذاته فالكثرين ببساطة يريدون لها إجابة. لذلك فقد اتجه أحد الإخوة الى مصادر رسمية داخل جوجل للحصول على إجابات واضحة و محددة لهذة الأسئلة البدهية.



هل سيكون نظام Google Chrome OS مجاني تماما للحصول عليه و استخدامه أم سيكون هناك مقابل مادي بشكل أو بآخر ؟؟


Chrome OS سيكون مجاني بشكل كامل


لاحظت أن التركيز في البيان الرسمي جاء على ما سيتم تقديمه من حاسبات جديدة تظهر منتصف عام 2010 بنظام Chrome OS, السؤال الآن هل سيتم طرح نسخة من النظام للتحميل لمستخدمي أجهزة النت بوك الحاليين أم أن النظام سيكون محصور على من يشترون الأجهزة التي ينتظر أن تحمل نظام Chrome OS بشكل افتراضي ؟؟ و متى ستتوافر هذة النسخة الخاصة بالمستخدمين الحاليين في حال وجودها ؟؟

نعم, هناك احتمال كبير أن نقوم بطرح نسخة من النظام للتحميل المباشر عبر جوجل و لكننا ببساطة لم نحسم جميع التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر حتى الآن لأننا في المرحلة الحالية نركز بشكل رئيسي على الأجهزة الجديدة التي ستصدر و تقدم للمستخدم هذة التجربة الجديدة التي يقدمها Chrome OS. و لكن بشكل عام فإن الكود البرمجي للنظام سيكون مفتوح المصدر و متوافر للجميع ما سيجعل إمكانية توزيع النظام و انتشاره كبيرة و متاحة للجميع.


متى سنعرف تفاصيل أكثر حول واجهة استخدام النظام و وظائفه و ما يحمله من برمجيات ؟ باختصار متى سنستطيع أن نلقي نظرتنا الأولى على Chrome OS ؟؟


الكود البرمجي الرئيسي الخاص بالنظام Chrome OS سيصبح متاحا للجميع بصورة مفتوحة المصدر قبل أن ينتهي العام الحالي و عندها سيتمكن الجميع من تجربة النظام و معرفة كيف يبدو و كيف يعمل.

ويلمح البعض إلى أنّ ثمّة تعمّد للمزاحمة في طرح هذا النظام من جوجل لمايكروسوفت ونظامها ويندوز ولعلّنا نلمس ذلك في المقارنة بين الشعارين في الصورة التالية:

Author: Ahmed Ezz
•1:34 ص


THINSTALL 3.387

نبذة عن البرنامج

البرنامج الشهير في تحويل البرامج إلى برامج محمولة
يقوم بتحوبل البرامج التي تحتاج إلى التثبيت إلى برامج تشغل في كل حاسوب دون تثبيت تسمى بالبرامج المحمولة
الشرح

-1-
قم بفك ضغط البرنامج


-2-
قم بفتح البرنامج لبدأ التثبيت



-3-
اضغط على Next للمتابعة


-4-
اضغط على I Agree للموافقة على الشروط


-5-
اختر مسار تثبيت البرنامج ثم اضغط على Next


-6-
اضغط على Install لتثبيت البرنامج


-7-
انتظر ريثما ينتهي تثبيت البرنامج


-8-
عند انتهاء التثبيت اضغط على Close لإغلاق النافذة

-9-
افتح البرنامج من قائمة إبدأ > كافة البرامج

-10-
اصغط على Next للمتابعة



-11-
انتظر ريثما ينتهي البرنامج من فحص الجهاز


-12-
اختر القرص الذ ستثبت عليه البرنامج المراد تحويله إلى برنامج محمول



-13-
اضغط على Next للمتابعة

-14-
وعندما ستظهر لك هذه النافدة دعها وثبت البرنامج المراد تخويله إلى محمول



-15-
مثلا أنا سأختار برنامج game maker 6.1 لصناعة الألعاب


-16-
وبعد الإنتهاء من تثبيت البرنامج عد إلى النافدة السابقة واضغط على Next


-17-
اضغط على Next


-18-
انتظر انتهاء الفحص


-19-
اضغط على Next للمتابعة

-20-
اختر المجلد الذي ستحفظ فيه ملفات البرنامج المراد تحويله إلى برنامج محمول ثم تابع

-21-
دع البرنامج ينسخ الملفات إلى المسار المحدد


-22-
اضغط Finish والآن انتهى دور البرنامج وجاء دورك أنت

-23-
افتح ملف MS-DOS الذي اسمه bluid


-24-
ستفتح لك نافدة تلقائية الإغلاقية (انتظر حتى تغلق تلقائيا)


-25-

والآن افتح المجلد bin حيث يوجد البرنامج المحمول قد تجد ملفين أو أكثر يحملان نفس أيقونة البرنامج وربما نفس إسم البرنامج حينا إذ انسخ الملف الأكبر من حيث الحجم وتخلص من بقية الملفات


-26-
وها هو البرنامج الذي اختارته يعمل







التحميل




تنبيه
هنالك بعض البرامج التي يستطيع هذا البرنامج تحويلها إلى محمولة كتحويل نفسه إلى محمول و msn messenger 2009 الذي يثبت بالإتصال النت فقط