Author: Ahmed Ezz
•6:26 ص
اصنع شريطا إخباريا في جهاز كمبيوترك ,واضف خاصية لتتبع الأحداث follow me التي تتيح لكم متابعة الأحداث العالمية

ظهرت على المحطات الإخبارية مؤخرا إضافة شريط أسفل الشاشة، يعرض به آخر التطورات العالمية، بحيث تتحرك فيه الكلمات أفقيا، مما يمكن المشاهد من قراءة الأخبار العالمية أثناء مشاهدته للصور التي تظهر على شاشة التلفزيون، ويمكنه كذلك من متابعة تغيرات الأحداث العالمية دون انتظار نشرة الأخبار في موعدها.

الآن يمكنكم أن تضيفوا هذه الخدمة إلى شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بكم، حيث يظهر لكم شريط يعرض آخر الأنباء أثناء عملكم على الكمبيوتر، والبرنامج الذي نقدمه لكم سيسألكم عن نوعية الأخبار التي تريدون متابعتها، ويمكنكم أن تختاروا أي مجال ترغبون به، سواء أكان فنا أو رياضة أو سياسة.. الخ.

بالطبع لن تعمل هذه الخدمة إلا إذا كنتم موصولين بالإنترنت، وسوف تختارون أثناء عملية تثبيت البرنامج على جهازكم ما إذا كنتم تريدون أن يعمل فور تشغيل الجهاز أم تقومون انتم بتشغيله عندما تريدون، وبعد أن تنتهوا من عملية التثبيت واختيار البرامج التي تريدونها من خلال وظيفةpersona ligation عليكم أن تعيدوا الاختيارات التي سبق إدخالها، كما يمكنكم أيضا أن تدخلوا كلمة تريدون البحث عنها لكي يقوم البرنامج بالبحث في مصادره عن آخر الأخبار المتعلقة بالموضوع الذي تبحثون عنه، وذلك من خلال مصادر مهمة مثل وكالة أنباء رويترز.
يمكنكم أيضا أن تخبروا البرنامج بأن ينبهكم في حالة حدوث واقعة مهمة في أحد المجالات بدلا من ملاحقتها على شريط الأخبار، أما إذا أردتم قراءة تفاصيل الأخبار فعليكم بالنقر على الخبر لتنفتح نافذة جديدة بها الخبر من على موقعه الأصلي.

توجد خاصية follow me التي تتيح لكم متابعة الأحداث العالمية عندما لا تكونون جالسين أمام الحاسب، وذلك بإرسالها لكم على رقم جهاز هاتفكم المحمول.
يمكنكم الحصول على هذه الخدمة بالاشتراك فيها من موقع www.infogate.com
This entry was posted on 6:26 ص and is filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0 feed. You can leave a response, or trackback from your own site.